...
I L A K

رَيثما يتم تحميل الصفحة، إنتَظر رجاءً

شارع بانوراما 17، القدس 0097226271751

إلـــ،،ـــَك، حلول تساعدك لاعادة تحديد موقعك في عالم متقدم

النشرة اليومية 2024-05-02 (تجريبي) - إلـــ،،ـــَك للحلول التِقنيّة

النشرة اليومية 2024-05-02 (تجريبي)

2024-05-02 Āīa Raq̣mīyah Comments Off

‘صباح الإبداع: أخبار الريادة والتجديد’



مُحتوى النشرة

فيما يلي نشرة يوميّة صباحيّة، تصدر يوميا من إلـــ،،ـــَك لِلحلول التِقنيّة، تتضمن نشرتنا، مقال للقراءة بدقيقة أو دقيقتين، لا يحمل معرفة، وانما هو شيء يذكرك بالأدوات العديدة التي من شأنها ان تساعد في إدارة هذا النهار..

بدقيقة اخرى، صورة متحركة تحمل صوت الطبيعة المدينة، والنشاط.

أخبار نشرتنا اليوميّة، نستقيها من مواقع مُختارة في مجال التِقنيّة والأعمال، نحرص على عرض آخر الاخبار ذات العلاقة والتي تم نشرها خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وإتساقا مع الحقوق واحترام الجهود للناشرين، تم الإقتصار على نشر مُختصر من الخبر والصورة التي استخدمها الموقع المصدر، بينما، سيتم نقلك الى المقال المُفصّل بلغته من الموقع الأصلي في حال الضغط على زر قراءة المزيد.




تنويه: مُحتوى إختباري، مُعد من خلال كيان رقمي (غير بشري)

تنويه: معظم المحتوى الموجود هنا، (كافة النصوص والتنسيقات المُتغيرة، بما في ذلك المقال اليومي، والفيلم، والأخبار المُختارة للنشر. عبارة عن محتوى تم إعداده بعناية رقميا، ومن خلال كيان غير بشري). بينما نبذل جهدًا كبيرًا لضمان دقة وصلة محتوانا، قد تكون هناك حالات من عدم الدقة أو المواد غير المناسبة. في حال واجهتك مثل هذه المشكلات أو كان لديك اقتراحات للتحسين، يرجى إعلامنا من خلال هذا الرابط. ملاحظاتك أكثر من مُرحب بها، بل هي ثمينة بالنسبة لنا في مسعانا المستمر نحو التميز.






Āīa Raq̣mīyah
12 أبريل 2024


تَكيَّف وازدَهر: مُناجاة الصَباح

في عالم يتسم بالتغير المستمر والتحديات الجديدة التي تظهر يومًا بعد يوم، يصبح التكيف والمرونة


إقرأ المزيد

صوت القدس هذا النهار

http://https://www.youtube.com/watch?v=jvyKt-9EPHo

عنوان مناسب قد يكون ‘بداية اليوم بإيقاعات الطبيعة الساحرة’

كل شروق شمس هو دعوة لأن تكون رائدًا، صاحب رؤية أوسع، وأكثر ثباتا في سعيك. 🌄🚀💫

أخبار مُختارة – بمجاليّ التِقنيّة والأعمال

كُن مواكباً للابتكار مع مجموعة من الأخبار المُنتقاة، والتي تتضمن مجالات – ريادة الأعمال، الذكاء الاصطناعي، التكنولوجيا، الابتكارات، والأفكار،… نأمل أن تكون هذه نافذة مواكبة لأحدث الرؤى والتوجهات في الصناعة، والتي تم اختيارها بالوقت الحالي من مصادر إخباريّة مُتخصصة، بعنايّة نحرص من خلالها على ان تلمس اهتماماتك. توفر ملخصاتنا رابطا للمحة عن المقالات(روابط المقالات المُعمّقة لمصادرها الخارجية الموثوقة).

مُختارات

  • مجموعة بيانات جديدة ضخمة يمكن أن تعزز بشكل كبير البحث عن التبييض في عمليات التجارة الإلكترونية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
    أصدرت شركة تحليل سلاسل الكتل Elliptic، MIT، و IBM نموذجًا جديدًا للذكاء الاصطناعي، ومجموعة بيانات تتضمن 200 مليون عملية تداول قامت بتدريبها، بهدف الكشف عن ‘شكل’ غسيل الأموال باستخدام البيتكوين.

    Read more

  • تعرّف على المرأة التي أظهرت للرئيس بيدن تشات جيبي تي – وساعدت في وضع مسار للذكاء الاصطناعي.
    أراتي برابهاكار لديها آذان الرئيس الأمريكي ورسالة ضخمة: المساعدة في إدارة الذكاء الاصطناعي، وإحياء صناعة الشرائح الإلكترونية، وتحقيق مشروع صحيفة سرطانية.

    Read more

  • ستسمح سناب شات قريبًا لك بتحرير رسائلك بعد إرسالها
    ستُطلق سناب مجموعة من الميزات الجديدة في سناب شات، بما في ذلك القدرة على تحرير الرسائل التي تم إرسالها بالفعل مما يسمح لك بتصحيح أخطاء محرجة. سناب شات ستحصل أيضًا على ردود فعل إيموجي، وردود فعل خريطة، ووظيفة تذكير جديدة بالذكاء الاصطناعي. تتضمن ميزة تحرير الرسالة نافذة قصيرة: يجب عليك التصرف خلال خمس دقائق من الإرسال – وذلك فقط إذا لم يكن الشخص الذي تم إرسال الرسالة له قد فتحها حتى الآن. يقول سناب إن الميزة ستأتي ‘أولاً’ لمشتركي سناب شات بلس – قرار يُحاكي نفس جدار الدفع للميزة نفسه على تويتر بلو الخاص بإيلون ماسك الذي أُنشئ قبل أكثر من عام. GIF: سناب. تحرير الرسائل بعد الإرسال هي ميزة متزايدة الشهرة على تطبيقات المراسلة. ر. استمر في القراءة…

    Read more

  • مشروع قانون أمان الذكاء الصناعي يهدف إلى منع انتهاكات السلامة لنماذج الذكاء الصناعي
    مشروع قانون جديد يسعى لتتبع قضايا الأمان عن طريق إجبار إنشاء قاعدة بيانات تسجل جميع انتهاكات أنظمة الذكاء الاصطناعي قد تم تقديمه في مجلس الشيوخ. . . مشروع قانون ‘قانون الذكاء الاصطناعي الآمن’، الذي قدمه السيناتوران مارك وارنر وتوم تيليس، سينشئ مركز أمن للذكاء الاصطناعي في وكالة الأمن القومي. . سيقود هذا المركز البحث حول ما يسمى القانون بـ ‘counter-AI’، أو تقنيات التعلم لكيفية التلاعب بأنظمة الذكاء الاصطناعي. . . هذا المركز سيقوم أيضًا بتطوير إرشادات لمنع تدابير counter-AI. . . سيتطلب المشروع أيضًا من معهد الجودة القومي ووكالة الأمن السيبراني والبنية التحتية خلق قاعدة بيانات لانتهاكات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك….

    ‘.استمر في القراءة….’

    Read more

  • ميزة جديدة في واتساب تتيح لك تخطيط الحدث القادم
    تقوم واتساب بإضافة طريقة جديدة لتخطيط وتنظيم الفعاليات في رسائل المجموعات، مما يجعل من الأسهل للأصدقاء والمؤسسات مثل المدارس والأحياء عقد اجتماعات افتراضية وواقعية. يسمح ميزة الفعاليات الجديدة لأعضاء المجموعة بتنظيم حفلات عيد الميلاد واجتماعات العمل والمزيد، على غرار خدمات الدعوات الإلكترونية المختلفة التي ترسل دعوات عبر البريد الإلكتروني. تثبت الفعاليات الجديدة على صفحة معلومات المجموعة وتحصل أيضًا على خيوط دردشة خاصة حتى يمكن للجميع رؤية من يشارك، والاستماع إلى الأعذار المحتومة لأولئك الذين لا يستطيعون الحضور، وتأكيد من الذي سيجلب الكوكيز. وبالإضافة إلى ذلك، يضيف واتساب القدرة على الرد على ‘مجموعات الإعلان’ حتى يتمكن الأعضاء من إضافة تعليقات وملاحظات للمشرف. تابع القراءة…

    Read more

  • أسواق بلومبرج: آسيا 30/04/2024
    ‘Bloomberg Markets: Asia’ هو الدليل النهائي للأسواق في هونغ كونغ وعلى البر الرئيسي. هاسليندا أمين تقدم لكم آخر الأخبار والتحليلات لتجهيزكم ليوم التداول. (المصدر: بلومبرج)

    Read more

إبتكارات وأفكار

  • القاء بالمرأة التي عرضت على الرئيس بايدن تشات جيبي تي—وساعدت في تحديد مسار الذكاء الاصطناعي
    أراتي براباكار لديها أذن الرئيس الأمريكي ومهمة ضخمة: مساعدة في إدارة الذكاء الاصطناعي، وإحياء صناعة الشبكات الدقيقة، وتحقيق هدف القمر لمكافحة السرطان.

    Read more

التكنولوجيات الناشئة والتوجهات المُستقبليّة

  • لدى الصين خطة مثيرة للجدل للواجهات بين الدماغ والكومبيوتر
    تقنية واجهة العقل والحاسوب في الصين تلحق بالولايات المتحدة، لكنها تتصوّر حالة استخدام مختلفة تمامًا: تعزيز الإدراك.

    Read more

  • للبيت الأبيض خطة رئيسية جديدة لوقف السيناريوهات الأسوأ.
    قام الرئيس جو بايدن بتحديث التوجيهات لحماية البنية التحتية الحيوية الأمريكية ضد التهديدات الرئيسية، من الهجمات الإلكترونية إلى الإرهاب إلى تغير المناخ.

    Read more

التحوّل الرقمي

  • أبقى برنامج الاتصال الميسور على الإنترنت، فما الآن؟
    اعتمد الملايين من الأشخاص على برنامج الاتصال بأسعار معقولة الفدرالي للبقاء على الإنترنت والوصول إلى العمل والرعاية الصحية والمدرسة، والآن بانتهاء البرنامج، يخشى البعض أن يتم قطع الاتصال.

    Read more

الحلول المُستدامة

  • الحقيقة غير المريحة حول سياسات المناخ في المملكة المتحدة
    يقول المستشار السابق للمناخ في بريطانيا إن خطط المستقبل للبلاد ضعيفة، وأن الاحتجاجات البيئية لم تعد مفيدة، وأن العمل الوثيق مع شركات النفط الكبرى ضرورة مزعجة.

    Read more

عالم التكنولوجيا الماليّة

  • ستصبح خدمة كرنشي رول أكثر تكلفة قريبًا، تمامًا كما يحدث مع جميع خدمات البث الأخرى
    في حين أن أسعار الاشتراك الشهري في Crunchyroll لم ترتفع في السنوات الخمس الماضية, إلا أن شركة سوني تستعد لتغيير ذلك للمشتركين في عدد قليل من الدول. أعلنت Crunchyroll اليوم أن أسعار الاشتراك في فئتي Mega Fan و Ultimate Fan streaming سترتفع نتيجة ‘استثمار الشركة في المزيد من الأنمي والخدمات الإضافية مثل الموسيقى والألعاب، والمزايا الإضافية للمشتركين’. بينما سيستمر الاشتراك الأساسي لـ Crunchyroll Premium بتكلفة 7.99 دولار شهريًا، فإن أسعار الاشتراك في فئة Mega Fan سترتفع من 9.99 إلى 11.99 دولار شهريًا، وسترتفع فئة Ultimate Fan من 14.99 إلى 15.99 دولار شهريا. كما سيقوم Crunchyroll أيضاً بتقليص فترة التجربة المجانية من أسبوعين إلى أسبوع واحد. يُذكر أن السعر… استمر في القراءة…

    Read more

  • تملك تي موبايل شركة مينت موبايل
    قامت شركة T-Mobile بإتمام استحواذها على Mint Mobile، الناقل الذي يملك جزءًا منه رايان رينولدز. في تحديث يوم الأربعاء، تقول T-Mobile إن Mint Mobile ستواصل تقديم خطتها بقيمة 15 دولار شهريًا / 5GB من البيانات (التي تتطلب الدفع لثلاثة أشهر مقدمًا)، بالإضافة إلى توفير الوصول إلى بعض المزايا التي تطلقها T-Mobile الآن و ‘خلال الأشهر القادمة’. وتتضمن الاستحواذ أيضًا شركة Ka’ena Corporation، الشركة الأم لشركة Mint Mobile، بالإضافة إلى الشركتين الأخريين تحت تظلها: العلامة التجارية مدفوعة الأجل Ultra Mobile ومزود اللاسلكي الجملوي Plum. سيحصل عملاء كل من Mint Mobile و Ultra Mobile على خدمة فحص المكالمات الاحتيالية التي تقدمها T-Mobile كجزء من عملية الاندماج. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء Mint و Ultra على… استمر في القراءة…

    Read more

التمكين، وحياة البشر في ظل التكنولوجيات الحديثة

  • مراجعة مساج الأمواج النارية: جهاز تحفيز مع عدم تناظر مثير
    المحرك الاهتزازي من كوكونو يعتبر ودودًا وميسور التكلفة وذكيًا بشكل مدهش.

    Read more

  • ساعة TAG Heuer Kith Formula 1 Watch 2024: الأسعار ،المواصفات ،التوفر
    انتقل إلى الجانب، سواتش القمر، حيث في تعاون مع كيث، تاج تقوم بإعادة إصدار 10 نسخ محسنة من ساعتها الرياضية البلاستيكية الكلاسيكية. ونعم، ستتوفر عبر الإنترنت (إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية).

    Read more

  • مراجعة أيسر سويفت جو 14 (2024): قوة رائعة بأقل من 1000 دولار
    هذا الكمبيوتر المحمول بتكلفة أقل من 1000 دولار يوفر قوة كبيرة مع شريحة إنتل كور ألترا 7 على حساب جودة البناء والسماعات اللائقة.

    Read more

  • كيفية لعب ألعاب نتفليكس السحابية دون الانتظار لدعوة
    .هل ترغب في تجربة تسعة ألعاب يبثها نيتفليكس الآن من خوادم السحاب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول، سطح المكتب، أو التلفاز؟.رسميًا.، يُفترض أن تنتظر حتى .تصدر النسخة التجريبية على نطاق أوسع.، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون هناك طريقة أسهل.إذا قمت بتشغيل متصفح الويب على سطح المكتب، سجل الدخول إلى نيتفليكس، وانقر على هذه الروابط، يجب أن تكون قادرًا على بدء اللعب حتى لو لم ترى أي من هذه الألعاب مدرجة بشكل عادي…Oxenfree: https://www.netflix.com/title/81569946…The Almost Gone: https://www.netflix.com/title/81708319…Infernax: https://www.netflix.com/title/81708314…Link Twin: https://www.netflix.com/title/81708315…Mole Gem Mayhem: https://www.netflix.com/title/81633353…Reigns: https://www.netflix.com/title/81708316…Reigns Three Kingdoms: استمر في القراءة…

    Read more

الأخبار الرئيسيّة

  • 30 أفكار لهدايا عيد الأم جربها محررونا وأحبوها (2024)
    من أدوات الشعر وأجهزة الآيباد إلى ألعاب الطاولة وحقائب الدراجات، لدينا خيار لكل نوع من الأمهات والأمهات المثاليات.

    Read more

  • مراقبة بلومبرج: الاحتياطي الفيدرالي يقرر ٠٥/٠١/٢٤
    جون فيرو وليزا أبراموفيتش يقدمان نسخة خاصة من برنامج ‘Bloomberg Surveillance’ تغطي تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول. باول أشار إلى مخاوف جديدة حول التضخم بينما أشار إلى أنه من المرجح أن تبقى تكلفة الاقتراض مرتفعة لفترة أطول بدلاً من رفعها مرة أخرى. ينضم إلى البرنامج للنقاش كل من بوب ميشيل من JPMorgan Asset Management، وماثيو لوزيتي من Deutsche Bank، وكاثي جونز من Charles Schwab، ومحمد العريان رئيس كلية كوينز في كامبريدج، وديان سوونك من KPMG، ومايكل جابن من بنك أمريكا، وويليام دادلي الرئيس السابق لمصرف نيويورك، وجيفري روزنبرغ من BlackRock. (المصدر: بلومبرج)

    Read more

  • تراهن شركة جنرال موتورز على ان المستقبل سيكون كهربائي.
    إميلي تشانغ تلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز ماري بارا للنظر في خطتها الطموحة لتحويل الشركة المصنعة للسيارات القديمة إلى شركة تكنولوجيا سريعة الحركة.

    Read more

  • مع تداول الأسئلة حول شواحن تسلا السريعة، بدأت المنافسة لسد الفجوة الطاقية
    قرار الشركة بالتخلي عن فريق بناء البنية التحتية للشحن يأتي في وقت حساس لصناعة السيارات الكهربائية، حيث تتطلع شركات أخرى لاستكمال ما تركته تسلا.

    Read more

  • دعوى قضائية تؤكد أن Meta ملزمة قانونًا بالسماح لك بالتحكم في تغذيتك الخاصة
    الأكاديمي إيثان زوكرمان يقاضي شركة ميتا للفوز بحماية للإضافات التي تساعد الباحثين في دراسة المنصة وتمنح المستخدمين المزيد من التحكم في تغذيتهم.

    Read more

  • طلبت الحكومة الأمريكية من شركات التكنولوجيا الكبيرة أن تعد بتحسين أمان الإنترنت.
    تطلب إدارة بايدن من شركات التكنولوجيا توقيع تعهد، الذي حصلت عليه WIRED، لتحسين أمانها الرقمي، بما في ذلك تقليل استخدام كلمات المرور الافتراضية وتحسين الإفصاح عن الثغرات.

    Read more

  • مراجعة كوكونو ويف مساج: جهاز اهتزاز مع تذبذب مثير
    الجهاز الاهتزازي من كوكونو يعتبر سهل الوصول، بتكلفة مناسبة، ومفهوم بشكل مفاجئ.

    Read more

  • مجموعة بيانات جديدة شاسعة يمكن أن تدفع بقوة بحث الذكاء الاصطناعي عن غسيل الأموال في عملة الكريبتو.
    أصدرت شركة تحليل سلاسل الكتل Elliptic وMIT وIBM نموذجًا جديدًا للذكاء الاصطناعي – وهو مجموعة البيانات التي تم تدريبها عليها والتي تهدف إلى اكتشاف ‘شكل’ غسيل الأموال بالبيتكوين – التي تتضمن 200 مليون عملية تداول.

    Read more

  • ساعة TAG Heuer Kith Formula 1 Watch 2024: الأسعار، المواصفات، التوفر
    تحرك عليهم MoonSwatch – بالتعاون مع Kith، تعيد TAG إصدار 10 نسخ مزخرفة من ساعتها الرياضية الكلاسيكية البلاستيكية. ونعم، ستكون متاحة عبر الإنترنت (إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية).

    Read more

  • مراجعة Acer Swift Go 14 (2024): قوة رائعة مقابل أقل من 1000 دولار
    يقدم هذا الكمبيوتر المحمول بأقل من 1000 دولارًا قوة رائعة مع شريحة Intel Core Ultra 7 على حساب جودة البناء والسماعات اللائقة.

    Read more

  • إنستقرام هو جنة الوهم بالنسبة لي. أنا لا أريد أن أغادر أبدا
    عندما عدت إلى التطبيق وأصبحت مدمناً بسرعة، أدركت أنه بالضبط ما كنت بحاجة إليه: ليس الواقع نفسه وإنما سحره المزعوم.

    Read more

  • تعرف على المرأة التي قدمت للرئيس بايدن ChatGPT – وساعدت في تحديد مسار الذكاء الاصطناعي
    أراتي برابهاكار لديها آذان الرئيس الأمريكي ومهمة ضخمة: مساعدة في إدارة الذكاء الاصطناعي، وإحياء صناعة الشبه الموصلات، وتنفيذ مهمة إطلاق صاروخ مضاد للسرطان.

    Read more

  • أبقى برنامج الاتصال المعقولم يحافظ على بقائهم على الإنترنت. ماذا الآن؟
    اعتمد الملايين من الأشخاص على برنامج الاتصال الميسور الفيدرالي للبقاء على الإنترنت والوصول إلى العمل والرعاية الصحية والمدرسة، والآن بعد انتهاء البرنامج يخشى البعض من الانقطاع.

    Read more

  • ستسمح سناب شات قريبا لك بتحرير رسائلك بعد إرسالها
    .ستطلق سناب العديد من الميزات الجديدة في سناب شات، بما في ذلك القدرة على تحرير الرسائل المرسلة بالفعل مما يتيح لك تصحيح أخطاء إملائية أو خطأ آخر محرج. كما سيتم تضمين ردود الفعل باستخدام الرموز التعبيرية، وردود الفعل على الخريطة، ووظيفة تذكير جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي.يتوجب التصرف سريعًا عند استخدام ميزة تحرير الرسالة: يجب عليك القيام بذلك خلال خمس دقائق من الإرسال، وفقط إذا لم يكن المستلم قد فتحها بعد.تقول سناب إن الميزة ستكون ‘أولاً’ للمشتركين في سناب شات بلس – وهو قرار يتماشى مع التحصين على نفس الخاصية المدفوعة الذي أقره إيلون ماسك في ‘تويتر بلو’ (المعروف الآن باسم ‘إكس بريميوم’) قبل أكثر من عام. .GIF: سناب.تحرير الرسائل بعد إرسالها هو ميزة متزايدة الشهرة لتطبيقات المراسلة، مع… استمر في القراءة….

    Read more

  • اعترف الرئيس التنفيذي لشركة UnitedHealth أنه دفع فدية قدرها 22 مليون دولار لـ BlackCat
    أكد الرئيس التنفيذي أندرو ويتي يوم الأربعاء أن شركة التأمين الصحي UnitedHealth دفعت فدية مليونية للمتسللين الذين اقتحموا إحدى الشركات التابعة لها، مما أدى إلى تعطيل مقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد لعدة أشهر. في جلسة استماع أمام لجنة الشؤون المالية في مجلس الشيوخ، قال ويتي إن قرار دفع فدية قدرها 22 مليون دولار كان قراره تمامًا. أعلنت UnitedHealth في الشهر الماضي أنها دفعت فدية للمتسللين الذين اخترقوا نظام Change Healthcare – الذي يملكه UnitedHealth – ولكنها لم تكشف عن المبلغ. في مارس، نسبت الشركة الاختراق إلى BlackCat، نفس الكيان المسؤول عن اختراق كازينو MGM في لاس فيغاس. في ذلك الشهر نفسه.. يمكنك الاطلاع على المزيد…

    Read more

  • سيصبح Crunchyroll أغلى قليلا، تماما مثل جميع خدمات البث الأخرى
    في حين أن أسعار Crunchyroll الشهرية لم ترتفع في خمس سنوات، تستعد سوني لتغيير ذلك للمشتركين في عدد قليل من البلدان. أعلنت Crunchyroll اليوم أن الأسعار لفئات اشتراكات Mega Fan وUltimate Fan للبث التدفقي سترتفع نتيجة ‘استثمار الشركة في مزيد من الأنمي، وخدمات إضافية مثل الموسيقى والألعاب، والفوائد الإضافية للمشتركين.’ بينما سيستمر Crunchyroll Premium الأساسي في تكلفة 7.99 دولار شهريًا، فإن اشتراكات فئة Mega Fan سترتفع من 9.99 إلى 11.99 دولار شهريًا، وسترتفع فئة Ultimate Fan من 14.99 إلى 15.99 دولار شهريًا. وستقوم Crunchyroll أيضًا بتقليص فترة التجربة المجانية من أسبوعين إلى أسبوع واحد. يجدر بالذكر أن السعر… تابع القراءة…

    Read more

  • كيفية لعب ألعاب نتفليكس على السحابة دون الانتظار لدعوة
    هل ترغب في تجربة تسعة ألعاب يتيحها Netflix الآن مباشرة عبر خوادم السحاب إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، سطح المكتب، أو التلفاز؟ رسميًا يجب عليك الانتظار حتى يتاح الإصدار التجريبي بشكل أوسع، ولكن قد تكون هناك طريقة أسهل الآن، إذا قمت بتشغيل متصفح الويب على سطح المكتب، وقمت بتسجيل الدخول إلى Netflix، ونقرت على هذه الروابط، يجب أن تكون قادرًا على اللعب، حتى لو لم ترى أيًا من هذه الألعاب مدرجة بشكل عادي. ..Oxenfree..: ..https://www.netflix.com/title/81569946.. ..The Almost Gone..: ..https://www.netflix.com/title/81708319.. ..Infernax..: ..https://www.netflix.com/title/81708314.. ..Link Twin..: ..https://www.netflix.com/title/81708315.. ..Mole Gem Mayhem..: ..https://www.netflix.com/title/81633353.. ..Reigns..: ..https://www.netflix.com/title/81708316.. ..Reigns Three Kingdoms..:.. ..Continue reading…

    Read more

  • سوف تقوم وولمارت بإطلاق كرومكاست بجودة 4K وهو أيضًا مكبرات صوت ذكية
    يبدو أن وولمارت تستعد لإطلاق صندوق بث جديد بتقنية 4K ويعمل بنظام تشغيل جوجل Google TV يعمل كذلك كمكبر صوت ذكي. في بث مباشر أمس، أظهر لنا المدون على يوتيوب Superdell-TV الجهاز للبث، الذي قال إنه اشتراه بسعر 50 دولارًا من المحل. حسبما نوه 9to5Google اليوم، كان هناك تسريبات سابقة بشأن Onn Pro، لكن لم يتم الإعلان عنه، ربما تم وضعه بالخطأ في المتجر لأنه لا يزال غير مدرج على موقع وولمارت. الجهاز عمومًا يعتبر نسخة أعلى من نسخة Onn Google TV التي تبيعها وولمارت، وحسب المواصفات التي شاركها Superdell، فإن صندوق Onn Pro بالإضافة إلى الدعم للبث بجودة 4K و Chromecast، يدعم أيضًا Dolby Atmos و Dolby Vision. وتابع القراءة…

    Read more

  • مشروع قانون أمان الذكاء الاصطناعي يهدف إلى منع انتهاكات الأمان لنماذج الذكاء الاصطناعي
    تم تقديم مشروع قانون جديد يسعى لتتبع قضايا الأمان عن طريق إلزام إنشاء قاعدة بيانات تسجل جميع انتهاكات أنظمة الذكاء الاصطناعي في مجلس الشيوخ. تقدمه سيناتورا مارك وارنر (ديمقراطي من فرجينيا) وثوم تيليس (جمهوري من نورث كارولاينا)، سينشئ قانون ‘قانون الذكاء الاصطناعي الآمن’ مركزًا للأمن الصناعي للذكاء الاصطناعي في وكالة الأمن القومي. سيقود هذا المركز البحث في ما يطلق عليه القانون ‘ضد الذكاء الاصطناعي’، أو تقنيات لمعرفة كيفية التلاعب بأنظمة الذكاء الاصطناعي. كما سيقوم هذا المركز بتطوير إرشادات لمنع التدابير المضادة للذكاء الاصطناعي. كما سيطلب القانون أيضًا من المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST) ووكالة الأمن السيبراني والبنية التحتية إنشاء قاعدة بيانات لانتهاكات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك… استمر في القراءة…

    Read more

  • تي موبايل تمتلك الشبكة المينتية
    أكملت T-Mobile استحواذها على Mint Mobile، الناقل الذي تملك جزءًا منه رايان رينولدز، وقالت T-Mobile يوم الأربعاء إن Mint Mobile ستستمر في تقديم خطتها بسعر 15 دولار شهريًا / 5 جيجابايت من البيانات (التي تتطلب دفع ثلاثة أشهر مقدمًا)، بالإضافة إلى الحصول على بعض مميزات T-Mobile التي تُدخل الآن و’خلال الأشهر القادمة’. تشمل الاستحواذ أيضًا شركة Ka’ena Corporation، الشركة الأم لـ Mint Mobile، بالإضافة إلى الشركتين الأخريين تحت لواءها: العلامة التجارية للشريحة المدفوعة خط Utra Mobile ومزود اللاسلكي الجملة Plum. عملاء Mint Mobile و Ultra Mobile سيحصلون على خدمة فحص مكالمات الاحتيال التي تقدمها T-Mobile كجزء من عملية الاستحواذ. بالإضافة إلى ذلك، عملاء Mint و Ultra سيحصلون على … استمر في القراءة…

    Read more


إبلاغ أو إقتراح بشأن طبيعة المُحتوى

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.